القلب ينبض بحبك يأسدنا المفدى و سيدَّ الوطنِّ و سيد الرجال و عزَّ العّرُّبّ وَفَخَّرَّ الامَّةِ

Friday 11 September 2015

انفجار طفرة الهجرة "السورية" إلى أوروبا في هذا الوقت

 اقرؤوا بين السطور للوصول للرؤية الصحيحة :
انفجار طفرة الهجرة "السورية" إلى أوروبا في هذا الوقت هي

 أولا : انتقام ﻷردوغان من أوروبا عندما رفض الحلف الأطلسي دعمه بإقامة المنطقة العازلة ! معناها لن تعينوني بالوصول لطموحاتي فخذوا أنتم عبئ اللاجئين السوريين الموجود معظمهم في تركيا 60% منهم.
 
ثانيا : حضر أردوغان شرارة طوفان الهجرة بإعادة منتجة حادثة إيلان المفجعة (البو عزيزي) حيث أغري اﻷب بأرباح التهريب وربما افتعل الحادث بيد عليمة لكن المؤكد أنه بدل ساحة الجريمة بشكل مقصود لتعدد أماكن صور غرق الطفل.
 
ثالثا : قامت مافيات أردوغان السرية ببيع جوازات سورية مزورة لكل من يدفع ويرغب بالهجرة إلى أوروبا وإن كان من الصين أو أفريقيا !
 
رابعا : فورا  رد هولاند لتهدئة أردوغان بقبول 200 ألف لاجئ سوري في دول أوربا أي 8% من حجم اللاجئين السوريين في تركيا. وجاء من أقصى الكرة اﻷرضية رئيس وزراء أستراليا ليعلن التكفل بنففات إيواء 240 ألف لاجئ سوري في تركيا أي 10% منهم !! كل هذا يوضح الجدل تحت الطاولة بين الحلف الأطلسي و أردوغان بخصوص أزمة انفجار الهجرة المفاجئ
 
انتشر فيديو على "يوتيوب" لسيدة عراقية نجت من حادثة غرق المركب الذي كان يقل الطفل السوري الشهير "آلان" والذي غرق فيه هو وأخوه وأمه. وقالت السيدة العراقية في الفيديو المنقول عن إحدى الفضائيات العراقية: "أبو غالب والد "آلان" هو كان قائد المركب، ولم يكن هناك قبطان تركي كما قال أبو غالب لوسائل الإعلام"!

 
وقالت السيدة العراقية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بهذا التصريح، إن ولديها حيدر وزينب قد غرقا في المركب ذاته الذي كان يقل "آلان" وغيره، والذي كان بقيادة والد آلان، في إشارة واضحة، لم يتم التأكد من صحتها، أن والد آلان هو كان التاجر والناقل، كما قالت السيدة التي غرق ولداها كما غرق آلان وأخوه وأمهما في المركب ذاته.
ثم انتقدت والد آلان لأنه قال إن "هناك عائلة عراقية هربت من المركب" وقالت "أين هي العائلة العراقية التي هربت من المركب؟".
المهرب أو غالب الكردي ، هو والد الطفل آلان
 

 

No comments:

Post a Comment