القلب ينبض بحبك يأسدنا المفدى و سيدَّ الوطنِّ و سيد الرجال و عزَّ العّرُّبّ وَفَخَّرَّ الامَّةِ

Saturday 23 April 2011

أسئلة برسم النائبين الرفاعي والحريري .. أهي مخاوف رفع الحصانة؟

 
 حقيقة إستقالة النائبين ..وزراعة البطاطا في درعا

هذا هو ناصر محمد خير الحريري
الذي استقال اليوم من مجلس الشعب

هذا هو خليل الرفاعي هل من أي شخص شاهده غير نائم على مقاعد مجلس الشعب
المرة الوحيدة اللذي كان بها مستيقظ عندما كان ينافق
للسيد الرئيس ويلقي بيت شعر
ربما تركت "إستقالة" النائبين في مجلس الشعب عن محافظة درعا (ناصر الحريري) و(خليل الرفاعي) أسئلة لدى بعض المواطنين السوريين وشكوكا في الوقت ذاته لجهة التوقيت والدوافع الحقيقية لهذا القرار. 
الآن وبعد أكثر من شهر على هذه الأزمة وبعد مقتل العديد وإستشهاد العديد شعر النائبين في مجلس الشعب السوري ناصر الحريري وخليل الرفاعي أن عليهما الإستقالة إعتراضا على ماجرى ..
لم نشاهد إعتراضكما عندما أطل السيد الرئيس من مجلس الشغب بل شاهدناكما تتملقان وتصفقان وتهتفان …
لقد إستقال النائبان بعد معلومات سربت لهما عن أن الحصانة سترفع عنهما بعد كشف السلطات السورية عن وثائق تدينهما بالتورط بأعمال التخريب في درعا فسارعا الى قناة الخنزيرة وأعلنا الإسقالة من هناك فهي الوحيدة حسب قولهما من كانت تتواصل معهم وهذا يطرح تساؤل لربما الإجابة عليه ليس صعبة فلماذا الخنزيرة تتواصل معهم وبماذا كانوا يعلموها وماذا كانت تطلب منهم ؟
الأسئلة ذاتها الآن برسم النائبين إذ تسربت معلومات أن قرارهما جاء إستباقيا لقرار برفع الحصانة عنهما بعد تورطهما بدعوات تحريض وبث فتنة بين أهالي المدينة.
وتؤكد المعلومات الأولية تورط النائبين في إثارة الوضع في درعا وبث أخبار ملفقة للأهالي هناك بإسم القيادة السورية الأمر الذي أدى لتصعيد الموقف بالشارع وعندما كشف تورطهما بالدلائل الحسية ومكالمات صوتية تقرر رفع الحصانة عنهما فأسرعوا بالفرار وتقديم إستقالتيهما عبر قناة " الخنزيرة ".
لقد كان النائبان يعملان على التحريض المذهبي في درعا وعلى حث أهل درعا على الخروج في تظاهرات وعلى أن السلطات السورية لن تطلق النار على من يخرج كما تحدثت معلومات عن تورط مباشر في تهريب السلاح إلى درعا وتهريب الأموال وتقديم معلومات لوجستية للعصابات المسلحة وربما ماتحدث به الشارع السوري عن تورط رؤوس في سورية بما يجري قد بدأ يتكشف فكل من يعرف سورية ويعرف متانة أمنها يعلم بأنه من المستحيل أن يحدث ما حدث من نصب كمائن للجيش وعمليات منظمة للتخريب من دون تورط شخصيات سورية من الداخل وهذا ليس مستغرب لأن من خطط لهذه الحملة قدم أموالا ووعودا كبيرة حتى إستطاع جر ضعاف النفوس كالحريري والرفاعي …
هذان النائبان يعتقدان إنهما ضربا عصفوران بحجر واحد…فمن جهة إستطاعا الفرار من الفضيحة في رفع الحصانة وقدما الإستقالة لإحراج السلطات في عدم القبض عليهما بحجة أن القبض جاء ردا على الإستقالة
من جهة أخرى يعتقدان أنهما كسبا شعبية في درعا بعد تذرعهما بأن الإستقالة جائت بسبب الدم اللذي يسال في درعا وبالتالي للمتاجرة بالدماء في الإنتخابات القادمة ..ولكن :
إذا إستقلتما فهذا لا يعني أن السلطات ستسكت عما كشفته حتى لو سكتت حاليا لعدم تأجيج الوضع وزلكن ستكونون بذمة التحقيق قريبا وما كشفته السلطات سيعلن ويكفي للشعب السوري لإدانتكما إن الإستقالة أتت من الخنزيرة هذه الوسيلة التي أصبحت وسيلة للتحريض والكذب بالنسبة للسوريين ومنبرا لنباح المعارضين فلقد زاد على الوثائق وثيقة واضحة للجميع بأنكما خائنين عميلين صهيونيين وستفضحا قريبا ..
هنالك كلام لا أريد التخوين أو المزايدة على أهل درعا..
ولكن لماذا لم نرى لجان شعبية في درعا ؟
لماذا الشرارة الأولى لما يجري بدأت من درعا ؟
لماذا لم يتبرأ أهالي المتهمين من أبنائهم ؟
لماذ النائبان اللذان إستقالا هما من درعا ؟
ولماذا ولماذا ولماذا ؟
أرض درعا فعلا خصبة وممتازة لزراعة البطاطا…
خلاصة هذه المعلومات أن الدافع الحقيقي لإستقالة النائبين لاعلاقة لها بسقوط شهداء في درعا يوم الجمعة، ومايعزز هذه النقطة هو سر إنتظار هذين النائبين كل هذا الوقت لإتخاذ هكذا موقف طالما أنهما قد تبنيا رواية قناة " الخنزيرة " وغيرها عن الجهة المسؤولة عن سقوط شهداء.
لقد سقط شهداء في درعا ولا شك وتم تقديرهما شعبيا في سوريا، لكن تزامن قرار النائبين مع تسرب دعوات التطرف والسلفية عبر اليوتيوب عن بعض شيوخ درعا ضد باقي مكونات الشعب السوري، تظهر بما لايقبل الشك أن جهات ما تسعى لتوجيه دفة الإحتجاجات التي شهدتها المدينة، على أداء رئيس فرع الأمن السياسي السابق في المحافظة وكذلك المحافظ السابق، إلى جهة ليس فيها خير لأهل درعا ولا لسوريا، دون أن ننسى أن معلومات مؤكدة عن وجود عناصر مسلحة تسللت إلى داخل المدينة للمساهمة في إشعال الوضع.
السؤال الآخر الذي يطرح نفسه أيضا هو: ما الذي دفع هذين النائبين لعدم إتخاذ "موقف" في الفترة الماضية وعدم إتخاذ موقف داخل أروقة المجلس، سواء علنية (مسجلة) أو غير علنية. أم أن الأمر يتعلق بدورة إنتخابية جديدة مقبلة قريبا جدا، قد وضع النائبين عينيهما عليها سلفا، وإتخذا هذا الموقف الآن لضمان عودتهما إلى المجلس المقبل في محاولة كسب شعبية عبر المتاجرة بدم الضحايا؟
كما إستقال مفتي محافظة درعا رزق عبد الرحمن أبا زيد
عبر قناة الخنزيرة القطرية التي تقود حاليا غرفة عمليات تحريضية و إرهابية بالفعل ضد سورية من منبر قناة الخنزيرة ذاته ولما الثلاثة على هذه القناة وليس غيرها ابو إستقالتهم بطريقة اخرى الأمر الذي يثير كثيرا من التساؤلات و إشارات الإستفهام
وقد قلل أستاذ العلاقات الدولية بسام العبد الله في إتصال مع الخنزيرة من أهمية هذه الإستقالات مبينا أنه لا قيمة لها بإعتبار الدورة التشريعية الحالية لمجلس الشعب قد إنتهت وبالتالي فجميع الأعضاء وغيرهم يتحضرون للإنتخابات المقبلة.
كما أوضح العبد الله أن عائلة أبا زيد التي ينتمي إليها المفتي السابق معروفة بإرتباطها بالجماعات السلفية ولا سيما الإخوان المسلمون.
وتأتي تلك الخطوة ضمن محاولة للفت إنتباه الرأي العام عن حالة الإحباط التي لفت أطراف المؤامرة وخاصة قطر ووسيلتها الإعلامية الخنزيرة التي بدأت تخسر مواقع كثيرة لها وذلك بعد سلسلة إستقالات لعامليها ردا على كونها جزءا أساسيا من المؤامرة التي تستهدف سورية والمنطقة برمتها إلى جانب التدهور النفسي لأمير قطر وعقيلته موزة بنت المسند خوفا من إنطلاقة ثورة قطر المباركة.
إنكشف عملاء الداخل الذين نملك أسماءهم ومواقعهم جيدا الذين مهدوا الأرض للسلفيين الإرهابيين لممارسة إرهابهم على التراب السوري في سياق محاولة النيل من الصمود الإسطوري لسورية في وجه المشاريع الصهيوأمريكية في منطقة الشرق الأوسط
مصادر مطلعة أكدت أن هؤلاء علموا بأمر إنكشافهم وإنه سوف تتم ملاحقتهم من الشعب السوري وأنهم سيقدمون إستقالاتهم للإيحاء بأنهم ملاحقون بحجة أنهم معارضين وليسوا عملاء

خلاصة الآن بدأ الفرز وبدأ المتآمرون يسقطون الواحد تلو الآخر !!!!!!!!!!!!!!
وكيف لعضو مجلس الشعب ناصر الحريري أن يستعين بقناة الخنزيرة لإعلان إستقالته ، إنه إستعداء ظاهر لنوايا خفية وهو تنفيذ لمخطط تورط به هذا العضو الضال؟؟؟؟؟
فهما من الذين كانوا يصفقون ببلاهة والذين أنبههم السيد الرئيس عندما نبههم الى غلط شعاراتهم فهم أعضاء مجلس الشعب وهو كرئيس فدى لوطنه فماذا عنهم ,لم يقلها الرئيس صراحة ولكنها واضحة!!!!
ماورد في خطة الكلب العبد ‏الإسرائيلي الهوى والإنتماء و يهودي الديانة شيطان إبن شيطان إبن خيبر إبن ‏إسرائيل آل سعورالملقب بندر إبن بندورة ‏إبن مفعوسة المفرومة آل سحارة الغدر ‏والخيانة والعمالة عبد أسياده وآبائه و الكلب فيلتمان عن إصدار الأمر بإستقالة بعض المتورطين بقضايا أخلاقية في لحظة محددة يخبرهم بها من يهددهم وفي وسائل إعلام مأجورة




No comments:

Post a Comment